ربح المال من مشاهدة الفيديوهات

 

ربح المال من مشاهدة الفيديوهات

ربح المال من مشاهدة الفيديوهات :  14 طريقة سهلة للحصول على أموال من مشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت في عام 2020

 

المواقع التي تدفع لك لمشاهدة الفيديو

ألق نظرة على المواقع أدناه لتحديد ما هو مهم بالنسبة لك. كل موقع له خيارت مختلفة، كالدفع نقدًا، والتي يمكنك الاختيار من بينها لبدء كسب المال أثناء مشاهدتك مقاطع الفيديو.

1-محرك بحث Swagbucks – ربح المال من مشاهدة الفيديوهات

ربح المال من مشاهدة الفيديوهات
ربح المال من مشاهدة الفيديوهات

ربح المال من مشاهدة الفيديوهات : واحدة من أسهل الطرق لكسب المال عبر الإنترنت هي محرك بحث Swagbucks. سوف تكسب الكثير من المال مقابل مشاهدة مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو بدءًا من أخبار العالم وأبرز الأحداث الرياضية ومقاطع الفيديو الأخرى. من الممكن حتى الحصول على أموال مقابل مشاهدة مقاطع الفيديو الدعائية.
بالإضافة إلى الحصول على أموال مقابل مشاهدة مقاطع الفيديو ، يمكنك أيضًا جني الأموال من خلال تصفح الإنترنت واستعراض الاستبيانات عبر الإنترنت وحتى التسوق عبر الإنترنت.
عندما تكون جاهزًا لكسب المال، يمكنك استرداد دولاراتك مقابل بطاقات الهدايا أو الدفع النقدي من PayPal. وهو من اختيارك.

2. موقع InboxDollars – ربح المال من مشاهدة الفيديوهات

ربح المال من مشاهدة الفيديوهات
ربح المال من مشاهدة الفيديوهات

ربح المال من مشاهدة الفيديوهات : يسمح لك InboxDollars أيضًا بجني الأموال من مشاهدة مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو القصيرة على أساس يومي. كواحد من بدائل Swagbucks الرائدة، ستجني الأموال أيضًا من إكمال الاستبيانات ولعب الألعاب عبر الإنترنت وإجراء عمليات البحث على الويب والاشتراك في العروض الترويجية.

يمكنك أيضًا الحصول على أموال كل يوم لفتح رسائل البريد الإلكتروني الدعائية المرسلة من InboxDollars. قد ترغب أيضًا في خيار Swagbucks, لأنك تتقاضى رواتبًا نقدية وتربح أول ٥ دولارات عند التسجيل. حتى الآن، كسب أعضاء InboxDollars أكثر من ٥٧ مليون دولار على شكل مكافآت!

3. موقع Perk.tv – ربح المال من مشاهدة الفيديوهات

ربح المال من مشاهدة الفيديوهات
ربح المال من مشاهدة الفيديوهات

ربح المال من مشاهدة الفيديوهات : Perk هو موقع مشابه لـ Viggle وحتى أفضل إذا كنت تريد كسب المال من مشاهدة مقاطع الفيديو القصيرة.
بعض الطرق التي يمكنك من خلالها كسب نقاط Perk وتتضمن:

  • مشاهدة الأفلام والعروض الدعائية
  •  مشاهدة الفيديوهات الشعبية
  •  الرد على مسابقات البوب
  •  إجراء عمليات البحث على شبكة الإنترنت بواسطة Perk
  •  التسوق عبر الإنترنت
  •  تنزيل التطبيقات الجديدة وتجربتها

يمكنك استرداد نقاط Perk مقابل النقود أو بطاقات الهدايا أو البضائع أو التبرع للجمعيات الخيرية.
بالإضافة إلى كسب نقاط Perk، يمكنك أيضًا كسب عملات Perk التي يمكن استبدالها للدخول في سباق اليانصيب.
بعض الجوائز المحتملة تشمل المكافآت النقدية وبطاقات الهدايا والبضائع الإلكترونية بما في ذلك أجهزة ألعاب الفيديو.

4. الهيئة الوطنية للمستهلكين – ربح المال من مشاهدة الفيديوهات

“الهيئة الوطنية للمستهلكين NCP” هي عبارة عن مشروع مشترك بين Nielsen و IRi التي تتابع آراء الناس حول مجموعة متنوعة من الموضوعات. بينما يركز NCP بشكل أساسي على تتبع عادات التسوق الخاصة بك عن طريق مسح المنتجات التي تشتريها، بالإضافة أنها توفر أيضًا استطلاعات الفيديو لأخذ رأيك في الحملات الإعلانية ومواقع المنتجات.
لبدء استخدام NCP، من الأفضل أن يكون لديك جهاز آبل أو أندرويد. إذا لم يكن لديك هاتف ذكي متوافق، فسوف ترسل لك الهيئة الوطنية للمستهلكين أيضًا ماسح الباركود.

5. موقع Netflix – ربح المال من مشاهدة الفيديوهات

ربح المال من مشاهدة الفيديوهات
ربح المال من مشاهدة الفيديوهات

لكونها خدمة البث المباشر الأكثر شيوعًا، فإن Netflix يوظف بشكل دوري “علامات تمييز” لمشاهدة برامجها ووضع علامات عليها لتقديم توصيات دقيقة لزملائها المشتركين.
يتم نشر جميع الوظائف المفتوحة في لوحة مهام Netflix. علامات تمييز Tagger ليست هي الأكثر ربحًا من الناحية المالية وقد تتطلب ساعات طويلة ايضا. ولكن، إذا كنت تحب مشاهدة المحتوى أو مشاهدة أي شيء تقدمه Netflix، فقد تكون هذه فرصة رائعة.

6. موقع Viggle – ربح المال من مشاهدة الفيديوهات

ربح المال من مشاهدة الفيديوهات
ربح المال من مشاهدة الفيديوهات

Viggle يجعل من السهل كسب المال من مشاهدة برامجك التلفزيونية المفضلة. كل ما عليك فعله هو “النقر على التطبيق” عند مشاهدة التلفزيون أو البث على Netflix أو Amazon أو Hulu. سوف تكسب واحدة كل دقيقة بالإضافة إلى أي مكافآت.
تقدم بعض العروض مكافأة 10x التي تتيح لك كسب 10 نقاط في الدقيقة من المشاهدة. لتسهيل مشاهدة مقاطع الفيديو، تقدم Viggle ألعابًا وفرصًا للتفاعل مع أصدقائك لكسب المزيد من النقاط. ستوفر Viggle نقاطًا إضافية لمشاهدة العروض الجديدة بالإضافة إلى المفضلات الحالية.
لبدء المشاهدة باستخدام Viggle ، ستحتاج إلى جهاز Android أو Apple. يمكن استبدال النقاط ببطاقات الهدايا أو الجوائز أو النقد باستخدام بطاقة الخصم المدفوعة مسبقًا.

7. مشاهدة فيديوهات يوتيوب – ربح المال من مشاهدة الفيديوهات

 

خدمة فيديو أخرى تتيح لك مشاهدة الفيديو حول أي موضوع تقريبًا هي اليوتيوب. سوف يدفعك لك Paid2YouTube لمشاهدة مقاطع الفيديو.
يمكنك كسب المال لمشاهدة مقاطع فيديو اليوتيوب المنشورة على موقع الويب الخاص بها. لزيادة إمكاناتك في كسب الأرباح، خذ وقتك في تقييم مقاطع الفيديو وترك التعليقات والاشتراك في قنوات اليوتيوب ودعوة الأصدقاء للانضمام أيضًا. بعد كسب 10 دولارات، سوف يدفع لك Paid2YouTube عبر PayPal.

8. تطبيق Nielsen Digital Voice – ربح المال من مشاهدة الفيديوهات

نظرًا لأن العديد من الأسر ينقطع لديها سلك التلفزيون وبرامج البث التلفزيونية ومقاطع الفيديو المباشرة، فقد تغيرت الأساليب المستخدمة لقياس عادات مشاهدة التلفزيون. يمنحك تطبيق Nielsen Digital Voice الفرصة لإطلاع العالم على ما تشاهده على جهاز الكمبيوتر أو الجهاز المحمول الخاص بك فقط عن طريق تنزيل تطبيق Nielsen.
بالإضافة إلى كسب مكافآت لمشاهدة مقاطع الفيديو، ستحصل أيضًا على مكافأة مقابل نشاط الويب الإضافي الخاص بك أيضًا.
سوف تكسب مكافآت، وسيتم إدخالها أيضًا في رسومات الجائزة النقدية الشهرية. تمنح Nielsen ما لا يقل عن ١٠,٠٠٠ دولار شهريًا، وفاز أكثر من ٤٠٠ عضو بجوائز نقدية أصغر. من الممكن أيضًا كسب مكافآت إضافية للمشاركة في الإستصقاءات.

9. تطبيق Nielsen TV Ratings

 

إذا كنت لا تزال تشاهد التلفزيون التقليدي، فيمكنك أيضًا كسب المال من خلال الدخول في عائلة Nielsen. منذ عقود، كانت “عائلات Nielsen” هي التأثير الرئيسي لتصنيفات البرامج التلفزيونية حيث يتواجدون بين الأسر التي تشاهدهم ويقومون بعرضهم.
على الرغم من أن هذه قد تكون فرصة مثيرة، إلا أن المشاركين يتم اختيارهم بشكل عشوائي، ولا توجد عملية تقديم طلب. سوف تحتاج إلى مشاهدة صندوق البريد الخاص بك للحصول على دعوة. إذا تم اختيارك، فسوف يدفعون لك مقابل جهودك.
تقوم Nielsen بدعوة المزيد من الأسر خلال موسم “عمليات المسح” في فبراير ومايو ويوليو ونوفمبر.

10. Slidejoy

إذا كنت تستمتع بالإعلانات التفاعلية على هاتفك الذكي، جرب Slidejoy .

سيعرض Slidejoy إعلانًا عند فتح هاتفك على شاشة رمز المرور. سحب إبهامك إلى اليمين سيؤدي إلى رفض الإعلان بينما يؤدي السحب إلى اليسار إلى قبول الإعلان وسيتم نقلك إلى موقع الويب الخاص بالمعلن للتفاعل مع الإعلان.
يمكن أن تتضمن هذه الإعلانات مشاهدة مقاطع فيديو اليوتيوب أو تصفح موقع الويب الخاص بالمعلن أو تنشيط تذكرة رقمية أو الحصول على أرصدة من Google Play. لضمان العدالة، فأنت تكسب نفس المبلغ إذا كنت تقبل أو ترفض الإعلان. يمكنك أيضًا كسب نقاط للإشارة إلى الأصدقاء وربط حسابك على الفيسبوك.
في الوقت الحالي، تطبيقSlidejoy يتوفر فقط على الهواتف الذكية من آبل وأندرويد. لديهم خطط لجعل Slidejoy تابلت ملائم.

11. موقع QuikRewards

موقع آخر يتيح لك كسب المال من مشاهدة مقاطع الفيديو واستكمال المهام الأخرى عبر الإنترنت هو QuikRewards. يفضل العديد من الأشخاص من مجتمع الإنترنت QuikRewards لأن العضوية مفتوحة للمقيمين في الولايات الأمريكية المتحدة وكندا والمملكة المتحدة.
بالإضافة إلى مشاهدة مقاطع الفيديو، يمكنك أيضًا الاشتراك للحصول على فرص إضافية للحصول على المال، تتضمن ثلاثة استطلاعات يومية على الأقل وقراءة رسائل البريد الإلكتروني وفرصة تسوق يومية تتيح لك كسب ما لا يقل عن 25٪ من الأموال المستردة. يمكنك استرداد نقاط PayPal النقدية وبطاقات الهدايا للمطاعم والمتاجر المفضلة لديك، بما في ذلك Amazon.

12. AppNana

AppNana يدفع لك لتنزيل تطبيقات مختلفة واختبارها. على الرغم من أن معظم التطبيقات قد تدفع لك مقابل ممارسة الألعاب، إلا أن هناك تطبيقات غير الألعاب وفيها إعلانات مدفوعة أيضًا. سوف تكسب ” nanas” أي نقطة لكل نشاط مكتمل ويمكنك استبداله ببطاقات الهدايا من Amazon و iTunes و Google Play و Xbox.

13. تطبيق CreationsRewards

يدفعك تطبيق CreationsRewards لمشاهدة مقاطع الفيديو وأيضًا التسوق عبر الإنترنت واستطلاع الرأي واستكشاف المواقع وممارسة ألعاب الإلكترونية والإشارة إلى الأصدقاء. فرص الأرباح لا حدود لها تقريبًا، ويمكن استبدال نقاط المكافآت الخاصة بك لبطاقات الهدايا والنقد من PayPal. يمكن للأعضاء الجدد أيضًا كسب مكافأة تسجيل قدرها ٥ دولارات.

14. موقع SendEarnings

SendEarnings هو موقع ويب آخر شهير يدفعك لمشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت إلى جانب إجراء الاستطلاعات والتسوق واسترداد القسائم الرقمية والبحث على الويب. سوف يتم الدفع لك نقدًا ويمكنك أيضًا كسب أول ٥ دولارات للتسجيل.

كملاحظة جانبية، SendEarnings مملوكة لـ InboxDollars، وهو موقع آخر موصى به في هذه المقالة يدفعك لمشاهدة مقاطع الفيديو.

الخلاصة

يمكنك الحصول على أموال مقابل مشاهدة مقاطع الفيديو من أي مكان تقريبًا. من الممكن كسب المال من المنزل أو عن طريق زيارة الأماكن العامة. إذا كان لديك هاتف ذكي، يمكنك أيضًا كسب المال أثناء التنقل.
المرونة في كيفية كسب المال من مشاهدة مقاطع الفيديو والأفلام هي ما يجعل هذه الفرصة ممتعة ومبتكرة لأي شخص.

هل سبق أن كسبت المال من مشاهدة التلفزيون أو الفيديو؟ إذا كان الأمر كذلك، اسمحوا لي أن أعرف تجربتكم أدناه

Comments